رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: شخصية أوسوريو كانت غالبة على الزمالك أمام أبوسليم الليبى

أوسوريو
أوسوريو

علق محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، علي فوز الأبيض علي نظيره أبوسليم الليبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في أولى جولات دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد علي عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، إن نادي الزمالك لم يؤد بالشكل المطلوب أمام أبوسليم الليبي خاصة في الشوط الأول، لافتا إلى أن شخصية الكولومبي أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق، كانت غالبة علي المباراة باللعب بثلاثة مدافعين ودون رأس حربة.

وتابع: لا يمكن أن ألوم علي معتمد جمال أنه بدأ المباراة بطريقة أوسوريو، لكنني سعيد بتغيير الأمور في الشوط الثاني والعودة للطريقة الصحيحة، مشيرا إلي أن الروح التي ظهر عليها لاعبو الزمالك في الشوط الثاني كانت مميزة.

وأشار إلي أن مباراة سوار الغاني يوم الأحد القادم الفوز فيها ضروري، حتي يقترب الفريق من العبور للدور التالي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز علي نظيره أبوسليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب استاد برج العرب، في الجولة الأولي لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بهذه النتيجة يحصد الزمالك أول ثلاث نقاط، ويعتلي ترتيب مجموعته التي تضم كلا من ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبوسليم الليبي.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، علي التواجد في المقصورة الرئيسية لاستاد برج العرب لمؤازرة الفريق، وفضل مجلس الإدارة التواجد بالاستاد لدعم اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وسيد عبدالله "نيمار"، وإبراهيما نداي.

وخط الهجوم: أحمد مصطفي زيزو ويوسف أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا.