رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالجليل: تعاقد الأهلى مع فتوح سيضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ

فتوح
فتوح

أكد محمد عبد الجليل، نجم كرة القدم المصرية والأهلي السابق، أن النادي الأهلي إذا تعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيكون ضد مبادئ القلعة الحمراء التي نتغني بها طوال الوقت.

وقال محمد عبد الجليل فى تصريحات خلال برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: “الأهلي لا بد أن لا يتعاقد مع أحمد فتوح بسبب أفعاله الأخيرة، والنادي الأهلي سيضرب بعرض الحائط جميع القيم والمبادئ إذا تعاقد معه وسيكون الفريق به العديد من المشكلات”.

وأضاف: “أحمد فتوح لاعب كبير وهو الأفضل فى مصر فى هذا المركز مع محمد حمدي، ولكن أنا ضد التعاقد معه بعد الأفعال الأخيرة، والمبادئ ستهتز حال التعاقد معه وسيكون ذلك ضد كل مبادئ الأهلي”.

ومن جهة أخرى، غادرت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك من أمام مقر النادي متجهة إلى ستاد برج العرب عن طريق الحافلات التي وفرها مجلس الإدارة من أجل تسهيل سفرهم إلى الإسكندرية لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر عدد 50 حافلة لنقل الجماهير إلى الإسكندرية، من أجل مؤازرة الفريق أمام أبو سليم الليبي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 وكانت الجماهير توافدت على مقر النادي صباح اليوم وتولى الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ومحمد طارق عضو المجلس الإشراف على استقلال الجماهير للحافلات التي وفرها النادي من أجل نقل الجمهور لمؤازرة الفريق في لقاء بطل ليبيا والتأكد من توافر كل سبل الراحة.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.