رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: لاعبو الأهلى لديهم حالة التشبع من البطولات.. والكيميا بين عاشور وإمام رائعة

عاشور وكهربا
عاشور وكهربا

علق شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، علي مباراة الأحمر أمام ميدياما الغاني التي جمعت بين الفريقين علي ملعب استاد السلام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي ظهر بشكل جيد علي فترات أمام ميدياما الغاني، لكن ضربة البداية دائما تبحث فيها عن تحقيق نتيجة جيدة، مشيرا إلي أن الجمهور يطالب بأداء أفضل من ذلك.

وتابع: الشوط الأول لم يكن الأفضل، وعندما حصد الأهلي كل البطولات الموسم الماضي الناس تريد منه المزيد.

وأكمل: أداء الأهلي في بداية الموسم كان غير جيد، وهذا له أسبابه والجماهير منزعجة، وعلي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، عليه أن يعالج حالة التشبع من البطولات، وخلق دوافع جديدة عند اللاعبين.

وواصل: كهربا لاعب مؤثر داخل الفريق ودائما يظهر بشكل جيد، وأنا معجب بالكيميا اللي بينه وبين إمام عاشور داخل الملعب.

واختتم: محمد عبدالمنعم من المدافعين الرائعين، وفي الوقت الذي كان الجميع يشيد به كنت أقول إنه ينقصه أمور لا بد أن تتطور لأنني أريده أفضل دائما.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.