رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. اشتباه فى إصابة أحمد قندوسى بالرباط الصليبى

أحمد قندوسى
أحمد قندوسى

كشف الإعلامي أمير هشام عن حقيقة تعرض الجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المعار لنادي سيراميكا كليوباترا.

وقال أمير هشام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إن أحمد قندوسي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة ودية مع فريق سيراميكا كليوباترا، واللاعب خرج مصابا من اللقاء، وخضع للأشعة التي لم تظهر نتائجها بشكل رسمي حتي الآن.

وأوضح أن الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها القندوسي كشفت عن إصابته بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة، أو جزع في الرباط الداخلي، وغيابه قد يصل إلي 3 أشهر.

ويخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة، وسيقوم بإجراء أشعة للكشف النهائي عن نوع وحجم الإصابة التي تعرض لها.

وتأكد غياب أحمد القندوسي عن مباراة سيراميكا كليو باترا والأهلي، والمقرر لها يوم 25 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات كأس السوبر للأبطال.

ويلتقي الأهلي فريق سيراميكا كليوباتر يوم 25 ديسمبر، بينما يلتقي بيراميدز نظيره فيوتشر، في اليوم ذاته والفائز من المواجهتين يلتقي في المباراة النهائية يوم 28 من الشهر ذاته.

وقرر اتحاد الكرة استبعاد الزمالك من المشاركة في بطولة كأس السوبر للأبطال، تنفيذا للعقوبة الموقعة عليه بحرمانه من المشاركة في بطولة السوبر لمرة واحدة بعد اعتذاره عن خوض مباراة السوبر الماضية.

وأعلن نادي الأهلي عن موافقة مجلس إدارته علي إعارة اللاعب المحترف أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لسيراميكا كليوباترا لمدة موسم.

وكان أحمد قندوسي، 24 عاما، انتقل إلي صفوف نادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، قادما من نادي وفيق سطيف الجزائري في صفقة قدرت بمليون دولار تقريبا.

وشارك أحمد قندوسي مع نادي الأهلي في 21 مباراة، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف لزملائه.