رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسر إبراهيم: خسرنا بطولتين فى بداية الموسم.. وسنركز فى دورى الأبطال وكأس العالم للأندية

الأهلى وميدياما
الأهلى وميدياما

أعرب ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه فريقه علي نظيره ميدياما في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد السلام ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي علي ميدياما الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب استاد السلام في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال ياسر إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس"، إن الفريق تفاجأ بمستوي ميدياما الغاني خلال اللقاء، مشيرا إلي أن الأهلي لا يلعب إلا علي الفوز، موضحا أن الفريق ضاعت منه بطولتان.

وتابع: سنركز في دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، وهناك بطولات كثيرة، نسعي أن نتوج بها.

وأكمل: حصلنا علي راحة كافية قبل مباراة ميدياما، وكنا نتدرب في الجيم، هي لم تكن راحة سلبية، لكن كانت مهمة.

واختتم: الخصم كان جيدا وتفاجأنا بمستواه، لم نكن نتوقع هذا المستوي، رغم أننا أهدرنا هدفين في أول ربع ساعة من الشوط الأول، لكن ميدياما فريق سيصنع شيئا في المجموعة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.