رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مختار مختار: الأهلى ليس فى حاجة إلى عمر كمال.. وموديست لن يقدم أكثر مما قدمه

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

علق مختار مختار، نجم الأهلي الأسبق، علي آخر ما تردد عن اقتراب انضمام عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرنفيوتشر، إلي صفوف الأحمر في يناير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان تردد خلال الفترة الماضية عن اقتراب عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، إلي نادي الأهلي في يناير خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقع لأي ناد في يناير.

وقال مختار مختار، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن عمر كمال عبدالواحد لاعب جيد جدا، وسيكون إضافة في أي مكان آخر، ولا أري أن الأهلي في حاجة للمراكز التي يجيدها اللاعب.

وتابع: الأهلي لديه أكرم توفيق، (مستني الهوا)، عمر يجيد في مركز الظهير الأيمن، لكن يوجد محمد هاني الذي ينافسه في المنتخب، وأكرم ينتظر الفرصة وسيتألق.

وأوضح أن عمر كمال لاعب مميز، لكن ليس لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن مشكلة الأحمر في مركز الهجوم ورأس حربة يسجل أهدافا.

واختتم: لم نستطيع حل مشكلة المهاجم، بموديست، هو لاعب جيد لكن لم نر منه غير أمر بسيط، وظني أنه لن يقدم أكثر مما قدمه.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.