رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل جمعة: تصرف صلاح محسن مع جماهير الأهلى غير مقبول

صلاح محسن
صلاح محسن

هاجم وائل جمعة، نجم الأهلي الأسبق، صلاح محسن، مهاجم الفريق الأحمر، بعد توجيه إشارات للجماهير بعد إحرازه هدفا في مباراة ميدياما الغاني.

وسجل صلاح محسن هدف الأهلي الثالث في مرمي ميدياما بمرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، ثم توجه إلي الجماهير من أجل علامة الصمت.

وقال وائل جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “بي إن سبورتس”: تصرف صلاح محسن غير مقبول، مشيرا إلي أن هذا ليس جزاء جماهير الأهلي التي تساندك وتدعمك، لافتا إلى أن اللاعب أهدر فرصة واثنتين وثلاثا، وربما أكثر.

وتابع: صلاح محسن نال كل الدعم من جماهير الأهلي، فكيف يفعل هذا التصرف ضد جماهير ناديه، مشيرا إلي أن اللاعب توجه إلي جماهير ناديه من أجل علامة الصمت.

وأكمل: اللقطة دي استفزتني بصراحة جدا، إحنا بنشتكي من مشكلة رأس الحربة، يوم ما تسجل تعمل للجمهور كده.

وواصل: نادي الأهلي في حاجة لرأس حربة، وأنت مكنتش بتلعب، وتضيع فرص عديدة، وعندما تسجل هدفا تعمل للجمهور كده.

وأوضح أن هذا التصرف يظهر عقلية  اللاعيبة عاملة إزاي، وفيه حد يعمل كده لجماهيره.

واختتم: بدل ما تكسب ثقة الجماهير تذهب إليهم وتعمل معاهم كده اللي بتشجعك وبتنادي عليك.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فوزا مهما علي خصمه ميدياما الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب السلام، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهداف محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقة 66، وأضاف الهدف الثاني حسين الشحات في الدقيقة 75، وصلاح محسن في الدقيقة 86.

ويتصدر الأهلي جدور ترتيب المجموعة الرابعة بالتساوي مع شباب بلوزداد الجزائري، ورصيد كل منهما ثلاث نقاط، بينما يأتي فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز، في المركزين الثالث والرابع، دون أي نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولي.

ويلتقي الأهلي في الجولة الثانية فريق يانج أفريكانز التنزاني، علي ملعب الأخير يوم 2 ديسمبر المقبل، بينما يواجه شباب بلوزداد الجزائري فريق ميديا الغاني في غانا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره سموحة، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 28 من الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، حيث خاض 5 مباريات في الدوري حتي الآن، فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة.