رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلياس حجاج يحصد الميدالية الذهبية ببطولة كأس مصر للجمباز تحت 7 سنوات

إلياس محمد حجاج
إلياس محمد حجاج

حصد اللاعب إلياس محمد حجاج الميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للجمباز الفني رجال تحت 7 سنوات، المقامة في نادي مدينة نصر الرياضي، وحصل على المستوى الأول.
ونجح اللاعبون بأكاديمية سبورت هوم: إلياس محمد حجاج، مازن علاء الأمير، زين الدين محمد طه إمام، مالك أحمد محمد إسماعيل المسلمي، فى حصد ميداليات ذهبية.
ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن محمد عزت والكابتن أحمد عمر والكابتن محمد عزوز والكابتن محمود جاد الله، والكابتن محمد شعبان.
وشهدت البطولة حضورا كبيرا لأسر اللاعبين الذين شجعوا اللاعبين من المدرجات، وسط فرحة وسعادة كبيرة وأجواء احتفالية، وإشادة بمستوى التنظيم في البطولة، كما وجهوا الشكر للمدربين أعضاء الجهاز الفني على جهوده الكبيرة مع اللاعبين وتجهيزهم بشكل متميز وإعدادهم وتأهيلهم للبطولة.
يذكر أن الاتحاد المصرى للجمباز نظم خلال الأيام الماضية بطولة كأس مصر للجمباز الفنى للرجال، تحت سن 7 سنوات، وتقام البطولة على منذ يوم الأربعاء الماضي وحتى نهاية شهر نوفمبر، بمشاركة واسعة.

وعملت الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبإشراف من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تطوير الرياضة في مصر والاهتمام بالرياضيين خلال السنوات الماضية.

وظهر اهتمام الدولة المصرية بتطوير الرياضة وتشجيع الشباب والأطفال على ممارسة الرياضة بشكل واضح في مشروع كابيتانو مصر الذي أطلقته وزارة الشباب والرياضة لتجهيز جيل جديد لكرة القدم المصرية قادر على إعادة الإنجازات التي حققتها الأجيال السابقة.
وانضم عبدالستار صبري، نجم سبورتنج لشبونة السابق، لمدربي مشروع كابيتانو مصر، لقيادة وتعليم فريق مدحت فقوسة بدلًا من سمير كمونة، نظرًا لرحيل الأخير لتولي تدريب أحد أندية الدوري الليبي.
ويواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، الذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.