رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنشيلوتى يكشف موقفه من تدريب منتخب البرازيل ومواجهة قادش فى الليجا

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام قادش في الدوري الإسباني، بجانب موقفه من تدريب منتخب البرازيل.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره قادش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني، غدًا الأحد، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

أنشيلوتي يتحدث عن مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد تعرّضنا لفقدان عدة لاعبين بسبب الإصابات، ولكن الفريق على ما يرام".

وتابع: "أعتقد أننا قادرون دائمًا على المنافسة رغم الغيابات، نخوض كل مباراة بثقة كبيرة، ونأمل أن يتعافى المصابون قريبًا".

وأضاف أنشيلوتي: "الآن نحن نعاني من كأس العالم؛ لأنه سيأتي بمباريات أكثر، وكذلك مباريات دوري أبطال أوروبا، نحن نحتاج لتقليل عدد المباريات في الليجا والفيفا والاتحاد الأوروبي، لكنهم يفعلون العكس".

وعن حقيقة تدريبه منتخب البرازيل، أوضح أنشيلوتي: "فخور بأن يرغب المنتخب البرازيلي في التعاقد معي، ولكنني لن أتحدث عن مستقبلي".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته، مؤكدًا: "مواجهة قادش ستكون قوية، ونأمل في تحقيق الفوز واستعادة صدارة الدوري الإسباني".

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط.