رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحذر لاعبى الأهلى من التهاون أمام ميدماما الغانى فى جلسة خاصة

مران الأهلى
مران الأهلى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة بطل غانا في فندق الإقامة عرض خلالها لمقطع فيديو مدته 20 دقيقة هى ملخص لثلاث مباريات خاضها ميدياما فى الدورى الغانى آخرها مع أشانتى كوتوكو وخسرها بهدف نظيف، وأكد خلالها علي ضرورة حسم اللقاء من ضربة البداية واللعب بروح قتالية عالية.

وحذر كولر لاعبي الفريق من الاستهانة بالمنافس وتواجد الفريق فى المركز الثامن بدورى بلاده، خاصة أن تلك النتائج لا تعبر عن مستواه فى ظل فارق النقاط القليل مع المتصدر.

وشدد  مارسيل كولر خلال الجلسة على أهمية تحقيق البداية الجيدة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وتعويض ما حدث في السوبر والدوري الإفريقي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين باستغلال المباريات التي تُقام في مصر خلال مشوار الفريق في دوري أبطال إفريقيا والاستفادة من الحضور الجماهيري لتحقيق نتائج جيدة مصحوبة بأهداف كثيرة.

وحذر كولر اللاعبين من الاستهتار أمام المنافس والتعامل معه علي أن اللقاء سهل وتحقيق المكسب في أي وقت والتعامل مع المباراة بحذر شديد واحترام الفريق الضيف.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة ميدياما الغاني

من جانبه، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي تشكيل الفريق المكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعه محمد هانى وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وكريم الدبيس وفي وسط الملعب أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية أو أحمد نبيل كوكا ومعهم الثلاثى حسين الشحات وأحمد عبدالقادر وفي الهجوم ومحمود كهربا.

ويحتل ميدياما الغاني المركز الثامن فى دورى بلاده برصيد 16 نقطة وبفارق خمس نقاط فقط عن المتصدر أدوانا ستارز ويملك 21 نقطة بعد أن خاض كل منهما 11 جولة من المسابقة التى تضم 18 فريقا.