رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال: الزمالك يعانى من الغيابات ونعول على الخبرات لتجاوز أبوسليم

معتمد جمال
معتمد جمال

قال معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مواجهة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية مهمة للغاية في بداية مشوار دور المجموعات.

وأضاف في المؤتمر الصحفي قائلا: "نتطلع لأن تكون بدايات الزمالك قوية في البطولة، خاصة أن بدايات الفريق من قبل في الكونفيدرالية لم تكن على المستوى المطلوب".

وقال معتمد جمال: "نعاني من الغيابات ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات ونقوم بتوظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي".

وتابع قائلا: "المنافس فريق حديث العهد في البطولة الإفريقية، ولكنه يقدم كرة حديثة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهازا فنيا على أعلى مستوى، وسبق وحقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الإفريقية".

وتحدث عن المنافسين في المجموعة قائلا: "يجب أن تكون البداية قوية واللاعبون يدركون ذلك، ولا يوجد مجال لتقديم الهدايا للمنافسين في الفترة الحالية، والجميع سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد".

وأضاف:" الزمالك استعد بجدية للمباراة خلال فترة التوقف، وخضنا مباراتين وديتين في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين للقاء، ونسعى للوصول لأبعد نقطة في البطولة".

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبوسليم الليبي في السادسة مساء غدًا الأحد على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ووصل إلى القاهرة مساء أمس الجمعة طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، وتوجه أفراد طاقم التحكيم على الفور إلى فندق الإقامة بالإسكندرية برفقة مسئولي العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.
ويتكون طاقم التحكيم من التونسي محرز المالكي حكمًا للساحة، ويعاونه مواطنوه وائل الحناشي وأيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

واختار "كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبًا عامًا على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبدالله العشيري.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبوسليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.