رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة: هدفنا الفوز أمام ميدياما الغانى وإسعاد جماهير الأهلى

رامي ربيعة
رامي ربيعة

 قال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إن الفريق جاهز لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد السلام في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف ربيعة خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «عندما نخوض أي مباراة نبحث عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، وهو ما نهدف إليه في مباراة الغد أمام ميدياما».
وشدد لاعب الأهلي على أنه لا يوجد ما يسمى الثقة الزائدة للاعبين قبل مواجهة فريق ميدياما، وأنهم سيتعاملون بكل جدية مع المباراة لتحقيق أهدافهم وإسعاد الجماهير.

 وكان الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وميدياما الغاني عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
عقد الاجتماع في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي وحضره من الأهلي الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق.
وناقش الاجتماع التفاصيل الخاصة بموعد وصول الفريقين وبدء عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني بالكامل.

كولر يختار قائمة الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني 

 في المقابل يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي لمعسكر مغلق مساء اليوم الجمعة عقب المران المسائي على ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة، والتي تشهد استمرار غياب المغربي رضا سليم والتونسي علي معلول وطاهر محمد طاهر للإصابة، بينما قد تشهد القائمة عودة عمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق بعد تماثلهم للشفاء ومحمود كهربا لقيادة الهجوم بعد غيابه عن المباريات المحلية لتنفيذ عقوبة إيقافه محليًا لمدة 6 مباريات من قبل لجنة الانضباط.