رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى وميدياما الغانى

الإجتماع الفني لمباراة
الإجتماع الفني لمباراة الأهلي وميدياما

الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وميدياما الغاني عقد ظهر اليوم بمقر الجزيرة، للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
عقد الاجتماع في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي وحضره من الأهلي الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري ووائل محمد إداري الفريق.
وناقش الاجتماع التفاصيل الخاصة بموعد وصول الفريقين، وبدء عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني بالكامل.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما، التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

تفاصيل جلسة كولر مع عاشور والشحات قبل لقاء ميدياما الغاني 

 حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على جلسة خاصة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غدٍ السبت، أكد أن الفريق مقبل على مباراة صعبة في بداية المشوار الإفريقي ولا بد أن تكون الانطلاقة قوية.

وأكد المدير الفني أن الجماهير تنتظر منهم الكثير لتعويض الإخفاق الإفريقي، والتأكيد على تخطي تلك الكبوة التي تعرضوا لها في الدوري الإفريقي.

وحرص كولر أيضًا على عقد جلسة مع الثنائى إمام عاشور وحسين الشحات أكد خلالها أنه لن يقبل بأى مشاكل أو أزمات خلال الفترة المقبلة.

 وقال كولر إنه سيطوى الأزمة التى حدثت فى معسكر المنتخب المصرى، وسيكتفى بقرار الجهاز الفنى للفراعنة، ولكنه سيراقب موقفهما الفترات المقبلة ومدى التزامهما.