رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض رحيل موديست.. لجنة التخطيط بالأهلى تتمسك بضم مهاجم إنبى

أحمد أمين قفة
أحمد أمين قفة

تدرس لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ضم أحمد أمين قفة مهاجم الفريق الأول بنادي إنبى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ليكون مع أنتونى موديست ومحمود عبدالمنعم كهربا بعد عرض الأمر علي محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف علي الفريق الأول بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

 وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط ترغب فى دعم الفريق بلاعب جديد، خاصة مع تمسك كولر ببقاء المهاجم الفرنسى موديست ورفض رحيله وتمسكه به إلى أبعد مدى.

وأضاف المصدر أن اللجنة أكدت للمدير الفني أن المهاجم المحلى هو الأنسب فى تلك المرحلة، خاصة مع صعوبة التعاقد مع مهاجم أجنبى والتخلى عن أى لاعب فى القائمة.

وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي استفسرت من وكيل قفة عن رغبة اللاعب والذى وافق فعليا وتم تكليف خالد عبدالقادر عضو مجلس إدارة شركة الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بملف قفة والتواصل مع مسئولى إنبى.

 كولر يستقر على تشكيل وخطة ميدياما الغاني

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي لمعسكر مغلق مساء اليوم الجمعة عقب المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غد السبت.

ويختار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة والتي تشهد استمرار غياب المغربي رضا سليم والتونسي علي معلول وطاهر محمد طاهر للإصابة، بينما قد تشهد القائمة عودة عمرو السولية ومحمود متولي وأكرم توفيق بعد تماثلهم للشفاء ومحمود كهربا لقيادة الهجوم بعد غيابه عن المباريات المحلية لتنفيذ عقوبة إيقافه محليًا لمدة 6 مباريات من قبل لجنة الإنضباط.

وظهر من خلال تدريبات الفريق الأحمر فإن كولر استقر بشكل كبير علي التشكيل الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه محمد هانى ومحمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وكريم الدبيس وفي وسط الملعب مروان عطية وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وبيرسى تاو وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.