رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارسيل كولر يحذر عاشور والشحات من تكرار أزمة المنتخب

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين علي هامش التدريبات الجماعية؛ استعدادًا لمواجهة ميدياما الغانى في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء غد السبت، أكد أن الفريق مقبل علي مباراة صعبة في بداية المشوار الإفريقي ولا بد أن تكون الإنطلاقة قوية.

وأكد المديرالفني علي هامش الجلسة مع اللاعبين، أن الجماهير تنتظرمنهم الكثير لتعويض الإخفاق الإفريقي، والتأكيد علي تخطي تلك الكبوة التي تعرضوا لها في الدوري الإفريقي.

وحرص كولر أيضا عقد جلسة مع الثنائى إمام عاشور وحسين الشحات أكد خلالها لهما أنه لن يقبل بأى مشاكل أو أزمات خلال الفترة المقبلة أو تكرارها مع المنتخب في حالة انضمامهما مرة أخري.

 وقال كولر، إنه سيطوى الأزمة التى حدثت فى معسكر المنتخب المصرى، وسيكتفى بقرار الجهاز الفنى للفراعنة ولكنه سيراقب موقفهما الفترات المقبلة ومدى التزامهما سواء مع الفريق أو المنتخب، ولن يتراجع عن أي قرار بشأنهما في حالة استمرارهما بمخالفة التعليمات الفنية وإثارة المشاكل.

مران الأهلي.. الفريق يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة ميدياما

 في المقابل يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلى تدريباته، مساء اليوم الجمعة، بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة ميدياما يسبقها مؤتمر صحفى للسويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول وقائد الفريق محمد الشناوى طبقا للوائح «كاف» بدءا من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته، مساء أمس الخميس، على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ميدياما، التي تقام مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وانتظم لاعبو الفريق الدوليون في مران اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية، خلال فترة الأجندة الدولية لشهر نوفمبر الجاري.

كان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، واستأنف الفريق مرانه أمس، والذي حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة ميدياما.