رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يرفع حالة التأهب لمواجهة أبوسليم الليبى وإقبال جماهيرى كبير على اللقاء

الزمالك
الزمالك

رفع معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك حالة التأهب لمواجهة فريق أبوسليم الليبي المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور المجموعات للكونفدرالية الإفريقية، وفضل الجهاز الفني الدخول في معسكر مغلق بشكل مبكر؛ للحفاظ على تركيز اللاعبين.

واعتمد الجهاز الفني على الاجتماعات النفسية والتحضيرات المعنوية للاعبين لمحاولة زيادة تركيزهم، وأهمية تحقيق الانتصار لعدة أسباب وعلى رأسها الحفاظ على الروح المعنوية العالية، بعد الفوز على بيراميدز في كأس مصر إلى جانب تجنب أزمة كل موسم وتحقيق نتائج سلبية في بداية دور المجموعات القاري، ومن ثم بعدها الخروج من البطولة لذلك شدد معتمد جمال على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز وإزالة الضغوطات عنهم.

في الوقت الذي جمع الجهاز الفني عددا كبيرا من التسجيلات عن فريق أبوسليم من أجل دراسته بالشكل الأمثل، وتحديد نقاط القوة والضعف له والمباريات الأخيرة له في الدوري الليبي والصفقات التي أبرمها الفريق.

وفي سياق آخر، شهدت عملية بيع تذاكر مباراة أبو سليم الليبي اقبال كبير من جانب جماهير الزمالك، ووضح رغبتهم القوية في التواجد ودعم الفريق في تلك المواجهة من أجل تحقيق الفوز، حيث تم بيعه 90% من التذاكر حتى اليوم الجمعة وهو ما أعطى انطباعا جيدا بالنسبة للجهاز الفني.

وتحدث الجهاز مع الإدارة وأكدوا أهمية حضور الجماهير وبأعداد كبيرة في المباريات المقبلة ودورها في زيادة تحفيز اللاعبين مقارنة بالمباريات التي تغيب فيها الجماهير عن اللقاءات.

وتأكد غياب مصطفى شلبي عن صفوف الزمالك في مباراة أبوسليم الليبي؛ بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب في الوقت الحالي، حيث فضل الجهاز الفني عدم المجازفة والدفع به حتى يتماثل للشفاء.