رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب أبوسليم: سنلعب بروح المجموعة أمام الزمالك.. وكريستو لم يحصل على فرصته مع الأهلى

ابوسليم
ابوسليم

أكد شكري الخطوي المدير الفني لفريق أبوسليم الليبي، أن مواجهة الزمالك في بطولة الكونفدرالية صعبة بكل تأكيد، وأمام منافس قوي سبق له التتويج بالبطولات القارية في أكثر من مناسبة، مشيرا إلى أن لاعبي الفريق الابيض لديهم خبرات كبيرة، ولديه مقومات مميزة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "نتواجد منذ أسبوع كامل في القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك، وفريقى لديه طموح من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، رغم أنه موجود على الساحة بقوة منذ 4 سنوات".

وأضاف: "هناك روح بين لاعبي أبوسليم ولدينا إصرار كبير من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك، وقدمنا نتائج جيدة في البطولة، وهناك دعم كبير للفريق الليبي من جانب أعضاء مجلس الإدارة".

وأكمل: "أنا موجود مع أبوسليم الليبي منذ الموسم الماضي، وروح المجموعة وحب الانتصار وراء تحقيق الفريق لنتائج إيجابية سواء في الدوري الليبي أو الكونفدرالية".

وواصل: "لم أكن أتوقع الفوز على الأولمبي الباجي والصعود لدور المجموعات بالكونفدرالية، لعبنا ضد منافسين أقوياء وقدمنا مستويات جيدة رغم أننا لم نلعب في أرضنا مطلقا، ونطمح في تحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك".

وتابع: "حرصت على متابعة الزمالك أمام بيراميدز، وشاهدت الإمكانيات الفنية العالية من لاعبي الفريق الابيض المميزين على رأسهم المثلوثي والجزيري، وهناك لاعبون مميزون في أبوسليم، وستكون المباراة فرصة لهم لإثبات جدارتهم في اللقاء".

وأشار إلى أن الفرق الكبرى لا تتوقف على أي لاعب، وطموح المجموعة دائمًا هو العامل الذي يحسم المباريات، والزمالك لن يتأثر بغياب أحمد فتوح أو باقي العناصر الأخرى، ويمتلك لاعبين مميزين آخرين.

وأضاف: "أتوقع وجود أعداد قليلة من الجمهور الليبي لدعم فريق أبوسليم، وليس لدينا شعبية كبيرة في ليبيا لأننا فريق حديث العهد".

وأتم: "محمد كريستو لاعب كبير وسريع ولم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلي حتى الآن، يجب أن يشارك 4 مباريات بصفة مستمرة لإثبات قدراته، وهو من أحسن اللاعبين الشباب في تونس، وكان يشارك بصفة دائمة مع النجم الساحلي، وأنصح بضرورة منحه الفرصة بشكل مستمر، لكي يقدم المستوى المميز مثل علي معلول".