رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود علاء ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمواجهة أبوسليم

محمود علاء
محمود علاء

شارك محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران الفارس الأبيض الجماعي، الذي أقيم، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي المقبل، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتماثل محمود علاء للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، وشارك في جميع فقرات المران باستثناء التقسيمة الفنية.

في السياق ذاته، ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، على الجوانب الفنية في مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي المقبل، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وقام معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني، وأحمد مجدي المدرب المساعد، بالتركيز على بعض النواحي الفنية والجمل الخططية في مران اليوم لتطبيقها في مباراة بطل ليبيا.

وفي نفس الوقت خصص الجهاز الفني فقرة خاصة للتسديد على المرمى والتعامل مع العرضيات.

كما أدى محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق تدريبات خاصة على هامش مران اليوم.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفيدرالية (2023/ 2024)

ويستضيف الزمالك نظيره أبوسليم الليبي، في تمام السادسة مساء الأحد المقبل الموافق 26 نوفمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية (نسخة 2023/ 2024).

ويقع الفارس الأبيض في المجموعة الثانية من المسابقة القارية، التي تضم فرق ساجرادا الأنجولي وأبوسليم الليبي، وسوار الغيني.

ويمتلك الزمالك لقبا وحيدا من كأس الكونفيدرالية، حصده خلال نسخة 2019، على حساب نهضة بركان المغربي، عن طريق ضربات الجزاء (5/3)، عقب انتهاء مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بهدف نظيف لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم الليبي بالكونفيدرالية (2023/ 2024)

وتنقل مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الرسمي والحصري لكافة منافسات مرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية حتى المباراة النهائية للمسابقة القارية.