رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يحدد أسماء 6 لاعبين للرحيل عن الأهلى فى الشتاء

كولر
كولر

استقرالسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي وضع 6 لاعبين ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في يناير المقبل بعد طلب كل لاعب الرحيل لصعوبة الحصول على فرصة في المشاركة.

واستقر كولر على وضع  كل من خالد عبدالفتاح وصلاح محسن وكريم نيدفيد وحمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي علي قائمة المرشحين للرحيل في يناير، سواء لعدم القناعة الفنية أو كثرة إصابات البعض ولم يستفد منهم منذ بداية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مسئول أن كولر جهز تقريرًا فنيا عن احتياجاته في الشتاء والصيف خلال جلساته المتكررة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح خاصة بعد سفر محمود الخطيب رئيس النادي إلي الإمارات لاستكمال برنامجه العلاجي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني يرغب فى التخلص من الصداع الذي يطارده من بعض اللاعبين الذين يتمسكون بالحصول على الفرصة كاملة، خاصة الثلاثي كريستو وكريم نديفيد وصلاح محسن.

من ناحية أخري يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، بعد حصول اللاعبين علي راحة سلبية لمدة 24 ساعة استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني السبت المقبل فى الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين من مواجهة ميدياما الغاني 

 وينتظم في التدريبات الجماعية كل من أليو ديانج وبيرسى تاو لعودتهما من معسكر منتخبى بلديهما، وأكد أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق بنادي الأهلي أن فرص لحاق الثنائى طاهر محمد طاهر وعلى معلول قائمة فى اللحاق بمباراة ميدياما حسب وجهة نظر السويسري مارسيل كولر.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق إن طاهر محمد طاهر يعانى من إجهاد خفيف وسوف يخضع لفحص طبى اليوم لتحديد موقفه وإن كانت فرص لحاقه كبيرة، بينما يحتاج على معلول إلى 48 ساعة قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 وأضاف رئيس الجهاز الطبي أن رضا سليم يواصل برنامجه التأهيلى بشكل طبيعى وهو بحاجة إلى 3 أسابيع للعودة للمشاركة فى المباريات، ولكنه سيشارك فى التدريبات الجماعية مطلع الشهر المقبل.