رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف ضم ثنائى باريس سان جيرمان.. وإنريكى يصدم تشافى

لويس إنريكى وتشافى
لويس إنريكى وتشافى

يبحث نادي برشلونة الإسباني عن إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوفه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبلة، وذلك من أجل تعويض غياب جافي.

 

إنريكي يصدم برشلونة بشأن ثنائي باريس سان جيرمان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نادي برشلونة، تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، أبدى إعجابه بقدرات فابيان رويز وكارلوس سولير، ثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن تشافي يريد التعاقد مع أحد اللاعبين من أجل تعويض غياب جافي بعد إصابته القوية.

وتعرّض جافي لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده إسبانيا أمام جورجيا، في ختام منافسات المجموعة الأولى لتصفيات بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، التي انتهت بفوز إسبانيا بنتيجة 3-1، حيث أُصيب في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ليسقط على الأرض متألمًا، ويضطر إلى مغادرة الملعب باكيًا.

وبعد خضوعه للفحوصات الطبية الشاملة، أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا أكد خلاله إصابة جافي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، كما تعرض لإصابة أخرى في غضروف الركبة المفصلي الجانبي، على أن يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وبناءً عليه، فإن موسم جافي مع برشلونة قد انتهى بشكل رسمي، نظرًا لأنه يحتاج للغياب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى أكثر من 8 أشهر.

 

 

وأكدت الصحيفة أن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، يرفض التخلي عن خدمات الثنائي فابيان وسولير، حتى وإن كان على سبيل الإعارة، مشددة على أنه لن يكون هناك أي مفاوضات بين الطرفين؛ نظرًا لأهمية الثنائي في الفريق الباريسي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنريكي يرفض التخلي عن أي من لاعبي خط الوسط، خاصة بعد إصابة إميري في كاحل القدم، والتي سيغيب على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

وأشارت الصحيفة إلى نقطة أخرى، وهي أن رواتب اللاعبين أعلى بكثير من القدرة الاقتصادية المحدودة لبرشلونة، في ظل معاناته ماديًا خلال الفترة الماضية.