رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسن مصطفى: الأهلى سيخسر الكثير من البطولات بسبب سلوك لاعبيه

حسن مصطفى
حسن مصطفى

علق حسن مصطفي، نجم الأهلي والزمالك السابق، علي المواجهة المرتقبة بين الأهلي وميدياما الغاني، في الجولة الأولي من منافسات مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي فريق ميدياما الغاني في الجولة من منافسات مباريات المجموعة الرابعة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم السبت 25 نوفمبر الجاري في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وقال حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك تراجعا كبيرا في أداء الأهلي مؤخرا بعكس مستواه في الموسم الماضي، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا يريدون أن يثبتوا أنفسهم.

وأوضح أنه بعدما يوصل اللاعب لهذه المرحلة ينزعج حينما تتم عملية التدوير، بعد أن أثبت نفسه في وقت سابق.

وواصل: رأينا انزعاج أفشة عندما خرج في إحدي المباريات، أري أن أداء الأهلي تغير نوعا ما بسبب سلوك اللاعبين.

واختتم: إذا لم يتطور الموضوع سيظل عند ذلك، وممكن الأهلي يخسر أمورا كثيرة خلال الفترة المقبلة بسبب سلوك لاعبيه.

يستهل الأهلي حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي توج به الموسم الماضي علي حساب الوداد المغربي، عندما يستضيف ميدياما، ثم يحل ضيفا علي يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل أن يواجه شباب بلوزداد في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تغريم محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ماليا عقب ما بدر منه خلال مباراة المقاولون العرب، التي أقيمت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الأهلي تغريم محمد مجدي أفشة بقيمة 100 ألف جنيه، علي خلفية اعتراضه بشكل غير لائق علي استبداله خلال لقاء المقاولون العرب.

وكانت حدثت أزمة بين افشة مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عند استبداله حيث تحدث اللاعب بشكل غير لائق وبصوت عالي، متسائلا عن سبب استبداله خلال اللقاء.

كما قام أفشة بالضرب علي مقاعد البدلاء اعتراضا علي خروجه من اللقاء، الأمر الذي أثار غضب السويسري مارسيل كولر، وجعله يسأل مترجمه الخاص عما قاله اللاعب.

لينتهي الموقف بقرار مارسيل كولر إلي خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، بضرورة معاقبة أفشة، حيث قال إن اللاعب لازم يتعاقب.