رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام المندوه يتبرع بمليون جنيه للمساهمة فى صرف الرواتب المتأخرة لموظفى الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

تبرع حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، بمبلغ مليون جنيه للمساهمة في دفع رواتب موظفي النادي المتأخرة.

وأوضح مصدر داخل النادي أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب وافق على التبرع المقدم من أمين الصندوق، للمساهمة في صرف رواتب العمال والموظفين المتأخرة لدى النادي.

وسبق أن تبرع هاني برزي، عضو مجلس إدارة النادي، بمبلغ مليون و500 ألف جنيه قيمة مكافآت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، فقرة خاصة للمهاجمين في مران، اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وحرص معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني، على تدريب المهاجمين على استغلال الفرص التي تسنح لهم من أجل التسجيل، بالإضافة إلى فقرة خاصة للتعامل مع الكرات العرضية لاستغلالها بالشكل الأمثل.

وأدى مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران، اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا للقاء أبوسليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويخوض مصطفى شلبي المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي في ظل إصابته من قبل بكدمة قوية في وجه القدم، ما تسبب في غيابه عن الزمالك في المباريات الأخيرة.

ويحتل الزمالك المركز العاشر في ترتيب بطولة دوري نايل برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.