رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بابا فاسيليو يكشف حقيقة مفاوضات نادى الزمالك.. ويوضح رأيه فى فيتوريا

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

تحدث بابا فاسيليو، المدير السابق لناديى البنك الأهلي وغزل المحلة، عن فترة تواجده في بطولة الدوري المصري الممتاز مع الفريقين خلال الفترة الماضية.

وقال بابا فاسيليو، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن فترة المحلة كانت ممتازة، وأيضا مع البنك الأهلي في النصف الثاني من الدوري الموسم الماضي، مشيرا إلي أنه نجح في أن ينقذ الفريق من الهبوط.

وتابع: لم أندم علي تدريبي البنك الأهلي، ورحيلي أصبح ماضيا الآن، كل فريق عملت معه اكتسبت منه الخبرة، مشيرا إلي أن كل رحلة لديها أشياء مختلفة ومشاكلها الخاصة.

وأكمل: قضيت أربعة أعوام في مصر وأحترم هذا البلد، وليس لدي مانع من العمل مرة أخري في الدوري المصري.

وبسؤاله عن حقيقة تفاوض نادي الزمالك معه أثناء قيادته الفنية لفريق غزل المحلة، أوضح أنه لم تكن لديه أى مفاوضات مع الزمالك، لكن كانت هناك مفاوضات مع أندية أخري.

وعن أكثر لاعب يعجبه في نادي الزمالك، قال: هناك لاعبون جيدون في كل المراكز، لكن الأبرز أحمد سيد زيزو وشيكابالا، والأخير حتي في سنه هذه يستطيع أن يقدم أداء بشكل جيد، ولديه طابع مميز وهو الذي تسبب في خسارة البنك الأهلي في مباراة الزمالك.

وعن الفريق المرشح للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، قال: لا يزال الوقت مبكرا، لكن المنافسة ستكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز علي مسابقة الدوري الممتاز.

واختتم: البرتغالي روي فيتوريا مدرب كبير ورائع، وأظهر بطريقة لعبه شخصيته، وهناك كيمياء عظيمة بينه وبين اللاعبين، ومصر محظوظة بتواجده علي القيادة الفنية للفراعنة.

وكانت إدارة نادي البنك الأهلي أخطرت القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، بالاستغناء عن خدماته بسبب نتائج الفريق بالدوري الممتاز، حيث لم يحقق أي فوز بالجولات الخمس الأولي من مسابقة الدوري الممتاز.

وخسر فريق البنك الأهلي أول خمس مباريات التي لعبها ببطولة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الجاري، ليتذيل ترتيب المسابقة دون نقاط علي يد كل من طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك وإنبي وفيوتشر.