رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير يكشف عن عرض خليجى لفتوح بمقابل مادى كبير

شوبير
شوبير

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن إدارة نادي الزمالك تلقت عرضا من أحد الأندية الخليجية لضم أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرر خصم 25% من أحمد فتوح، و20% من محمد صبحي، و15% من مصطفى الزناري، مع استمرار قرار عرضهم للبيع، مع إيقافهم لمدة شهر.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن هناك عرضا خليجيا بمقابل مادي كبير سيصل الزمالك خلال الفترة المقبلة لضم أحمد فتوح، مشيرا إلي أن العلاقة بين اللاعب والنادي وصلت لطريق مسدود.

وأوضح أن أحمد فتوح يخوض تدريباته منفردا بصحبة الثنائي محمد صبحي ومصطفي الزناري، لحين انتهاء فترة الإيقاف بداية الشهر المقبل.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.