رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين الشحات قرر الاعتذار لفيتوريا ويوضح سبب غضبه

حسين الشحات
حسين الشحات

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، قرر تقديم اعتذار رسمي للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، وذلك علي خلفية ما بدر من اللاعب عقب مواجهة جيبوتي، التي انتهت بانتصار الفراعنة بسداسية نظيفة، في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، من معسكر الفراعنة لأسباب انضباطية.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن حسين الشحات قرر تقديم اعتذار للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، بسبب ما بدر منه بعد مواجهة جيبوتي في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية.

وأوضح أن حسين الشحات سيشرح وجهة نظره فيما يخص أسباب غضبه، بسبب عدم مشاركته مع المنتخب الوطني، خاصة أما جيبوتي.

وأشار إلي أن الشحات أكد للمقربين أنه لم يقصد علي الإطلاق عدم استكمال التدريب، بشكل كامل مع لاعبي المنتخب الوطني الذين لم يشاركوا أمام جيبوتي.

واختتم: خاصة أن الشحات غادر التدريب بشكل مفاجئ قبل نهايته ببضع دقائق فقط.

وحقق منتخب مصر فوزه الثاني علي التوالي في تصفيات كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزا عريضا علي نظيره الجيبوتي، في الجولة الأولي، ليرفع رصيده إلي النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولي من التصفيات الإفريقية.

وكان المنتخب حقق فوزا عريضا علي نظيره المنتخب الجيبوتي، بـ6 أهداف نظيفة، في الجولة الأولي، أحرز محمد صلاح "سوبر هاتريك"، وهدف لكل من مصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

وتضم المجموعة الأولي منتخب مصر، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وكلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.