رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معتمد جمال يجتمع بطبيب الزمالك للوقوف على تطورات ملف المصابين فى الفريق

 الزمالك
الزمالك

عقد معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

شهدت الجلسة الحديث عن موقف بعض اللاعبين المصابين وآخر تطورات البرامج التأهيلية الموضوعة لهم خلال الفترة الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.


زيزو ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك استعدادًا لمواجهة أبوسليم الليبي


انتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتواجد "زيزو" في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، عقب المشاركة مع المنتخب الأول في مباراتي جيبوتي وسيراليون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

واكتفى "زيزو" بالمشاركة في الجزء البدني من التدريبات، قبل خوض تدريبات تأهيلية فردية خاصة، وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق منعًا لتعرضه للإرهاق.

كما انتظم التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للأبيض.

وشارك الجزيري في التدريبات الجماعية للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ليصبح جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.