رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل يوسف: شروط فتوح لتمديد عقده تفيد بأنه لا يريد الاستمرار مع الزمالك

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

قال إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، إنه اعتذر لحسين لبيب، رئيس النادي، عن منصبه حتي يترك المساحة لمجلس الإدارة الجديد لاختيار مدير جديد للقطاع.

وأضاف إسماعيل يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: كنت أريد الرحيل منذ فترة، ولست وحدي من ينفق من جيبه الخاص من أجل نادي الزمالك، ولكن حازم إمام الصغير وأحمد حسام ميدو وجمال حمزة أيضا.

وتابع: قطاع الناشئين يعاني من أزمات، والملف كاملا مع مجلس الإدارة الحالي الآن، مشيرا إلي أن من ضمن الأزمات المعسكرات وملابس اللاعبين.

وأكمل: لكن ميدو كان قد وفرها خلال الفترة الماضية، كما توجد أمور أخري وتفاصيل كثيرة علي طاولة مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب الآن.

وواصل: أما عن مطالبات أحمد فتوح بالتساوي مع أحمد سيد زيزو من أجل تمديد عقده مع النادي، قال: أحمد سيد زيزو يلعب في الزمالك منذ 4 سنوات، ويتمير بالالتزام داخل الملعب وخارجه، ومن حقه أن يحصل علي قيمة تعاقد 35 مليون جنيه، والنادي يستثمر فيه، واللاعب تلقي عروضا بـ8 و9 ملايين دولار ولم يرحل.

وأشار إلي أن أي لاعب يريد أن يحصل علي راتب مثل زيزو فعليه أن يفعل مثله، ولا يوجد أحد في الزمالك يفعل ما يفعله زيزو لكي يأخذ نفس قيمة عقده.

وأوضحأن فتوح لاعب كبير، والزمالك يحتاجه فنيا، لكن الشروط التي سمعتها بأنه يريد 40 و50 مليون جنيه تفيد بأنه لا يريد أن يستمر مع الفريق.

واختتم: أين حق الزمالك علي فتوح؟، وتفاوضك مع ناديك يختلف عن التفاوض مع ناد آخر.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.