رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد الغندور: فتوح يريد 80 مليون جنيه فى الموسم.. ولن يلعب فى مصر إلا لنادى الأهلى

خالد الغندور
خالد الغندور

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، علي أزمة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، مع الفريق الأبيض، التي أثيرت بعد خروج اللاعبين من المعسكر ليلة مباراة زد، في الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: جميعنا كنا لاعبين صغارا ونرتكب أخطاء ثم نتعلم منها، لكن للخطأ حدود، وارد أن تكون لاعبا يحب السهر، لكن أين ومتي؟، أمامك مباراة هامة والجمهور منزعج منك، لا بد أن تكون مسئولا.

وتابع: بالتأكيد نحن نحب فتوح وصبحي والزناري، وأي جمهور يحب ناديه يتمني تألق لاعبه سواء مع الفريق أو المنتخب.

وأكمل: شرف للنادي أن لاعبه يتألق مع المنتخب، وهذا رأيناه مع فتوح في أمم إفريقيا، يجب علي اللاعب أن يعرف أن الناس ليست ضده، لكن ضد تصرفاته، إذا لم يتعلم من أخطائه سيكون أمامه أزمة.

وواصل: فتوح لا يمكن أن يجدد مع الزمالك، ولن يلعب في مصر إلا لنادي الأهلي، مشيرا إلي أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف: فتوح يريد تمديد عقده 3 سنوات من ضمنها تعديل راتبه هذا الموسم، والحصول علي 160 مليون جنيه، مما يعني أنه يريد التجديد لسنتين ويطلب في الموسم الواحد 80 مليون جنيه.

وأردف: فتوح يفعل ذلك مع الزمالك الذي تربي بين جدرانه، الطبيعي والمنطفي أنه لو رحل سيكون من أجل عرض مماثل أو أكثر.

واستطرد: بيراميدز لا يريد فتوح إطلاقا، لأنه جدد لمحمد حمدي، ولديه كريم حافظ، ونادي زد صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

واختتم: الأهلي هو النادي الوحيد الذي يستطيع أن يدفع مبلغا كبيرا للاعب، وأري أن اللاعب لو وصل له عرض في يناير عليه الموافقة علي بيعه.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن قرارات الاجتماع الذي عقد داخل أروقة القلعة البيضاء بميت عقبة.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري.

الثلاثي السالف ذكره، أثار جدلا واسعا بعد أن غادروا معسكر الفريق قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد، في الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك تحت قيادة أوسوريو قد نال الخسارة الثانية تواليا في بطولة الدوري المصري الممتاز، علي يد الصاعد حديثا فريق زد بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدها من 6 مباريات بعد أن فاز في اثنتين وتعادل في مثلهما وخسر اثنتين أخريين.

بيان مجلس إدارة الزمالك:

إعلاء للقيم والثوابت الرياضية التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي ولن يتحول عنها لأي سبب وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم، أن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة.

قرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق علي المجلس طبقا للوائح فيفا.

عرض أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع.

توجيه الشكر إلي أوسوريو، المدير الفني، ومساعده والكابتن مدحت عبدالهادي، وتعيين الكابتن معتمد جمال مدربا عاما وقائما بأعمال المدير الفني لحين إعادة تشكيل الجهاز.