رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يصدر مجلة خاصة لـ محمد صلاح لأرقامه القياسية

صلاح
صلاح

أعلن ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، عبر موقعه الرسمي عن إصدار مجلة خاصة لنجمنا المصري محمد صلاح.

وقال بيان النادي: يُعلن نادي ليفربول لكرة القدم عن إصدار مجلة خاصة بالملك المصري تحت عنوان "الملك المصري … مُحطّم الأرقام القياسية".

"تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف لليفربول ومطاردة الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخورًا للغاية.. بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل هداف النادي التاريخي في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى".

"في موسمه السابع مع الريدز، تأخذنا هذه المجلة التذكارية الرسمية في رحلة رائعة جعلت المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة تاريخية لنادي ليفربول لكرة القدم".

"من موسمه الأول الذي حطم فيه الرقم القياسي كأكثر هداف لليفربول بموسم واحد بالدوري، تنتقل الحكاية عبر مجد وألقاب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والكئوس ووفرة من الجوائز الفردية المتوّجة لاسمه".

"تضم هذه المجلة صورًا مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع محمد صلاح خلال رحلته الأسطورية في النادي".

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، عن شهر أكتوبر الماضي بتصويت الجمهور.

كان المحترف المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، قد فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر من رابطة "بريميرليج"، للمرة الخامسة في مسيرته.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن فوز صلاح بالجائزة عن شهر أكتوبر، بتصويت الجمهور للشهر الثاني على التوالي، بعدما فاز بالجائزة عن شهر سبتمبر.

وحصد "مو" الجائزة بعد أن سجل 5 أهداف في 3 مباريات بالدوري مع ليفربول خلال شهر أكتوبر، ما ساعد "الريدز" على الفوز على إيفرتون ونوتنجهام فورست إلى جانب التعادل مع برايتون هوف ألبيون.