رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المشرف العام على المنتخب يجتمع بروى فيتوريا للعفو عن الثلاثى المستبعد من مباراة سيراليون

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قرر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب، الاجتماع بروي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، للعفو عن الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور لاعبي المنتخب الذين تم استبعادهم من مباراة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقرر روي فيتوريا استبعاد طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور من مباراة سيراليون لعدم التزامهم بتعليماته بإجراء تدريبات بعد انتهاء مباراة جيبوتي التى أقيمت باستاد القاهرة فى الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم وهو الأمر الذي أغضب مدرب الفراعنة وقرر استبعادهم من مباراة سيراليون والسفر بـ23 لاعبًا فقط لرحلة ليبيريا لخوض مباراة سيراليون.

وحصل المنتخب على ست نقاط ليتصدر المجموعة بالفوز على جيبوتي بستة أهداف مقابل لا شىء وفاز على منتخب سيراليون بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت أمس.

وعلق روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراليون: "مباراة سيراليون كانت صعبة بسبب الظروف التى مر بها المنتخب من رحلة طيران طويلة وطقس حار وملعب نجيل صناعي ولم نلعب بالشكل المطلوب لكن حققنا الهدف بتحقيق الفوز وإحراز نقاط المباراة، كما أحرز المنتخب 8 أهداف فى المباراتين ولم نتلق أي أهداف وهى بداية جيدة للمنتخب في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وتابع: "منتخب سيراليون قدم أداءً مميزًا في المباراة وكان يضغط من منتصف الملعب ونجح اللاعبون في قطع الكرة وصنعنا الهجمات المرتدة التي سجلنا منها هدفين".

وواصل "محمد الشناوي حارس مرمي المنتخب ساهم فى الحفاظ على شباكه وتصدر لأكثر من كرة خطرة كما قدم تريزيجيه أداءً مميزًا في المباراة".

ويلعب المنتخب مع بوكينافاسو فى شهر يونيو من العام المقبل فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.