رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع كولر لإعادة الانضباط فى الفريق وحسم صفقات الشتاء

الخطيب وكولر
الخطيب وكولر

قرر محمود الخطيب رئيس نادى الأهلي، جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، اليوم الإثنين، لإعادة ترتيب الأوراق الخاصة بالفريق الأول بعد تراجع الأداء والنتائج في حضور لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

ويناقش رئيس الأهلي مع كولر موقفه من الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين فى يناير سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، والاستعداد أيضًا لدوري الأبطال الإفريقي والبداية أمام ميدياما الغاني.

ويتطرق الخطيب خلال الجلسة مع المدير الفني للأهلي إلى مواقف بعض النجوم ومناقشة ملف التجديد، ويأتي على رأسها مناقشة تجديد عقد الثلاثى محمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول، بالإضافة إلى تمديد عقد محمد الشناوى لمدة 4 مواسم وحسم مصير بيرسى تاو وكذلك تعديل عقد محمد عبدالمنعم وأكرم توفيق.

كما تستعرض في الاجتماع ملف صفقات يناير واللاعبين المرشحين للانضمام لصفوف الفريق في ضوء الاحتياجات التي حددها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

من ناحية أخرى يخضع لاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي لاستكمال القياسات والأوزان، خاصة أن مارسيل كولر كان قد قرر فى وقت سابق توقيع عقوبات مالية على من يزيد وزنه الطبيعى فى فترة الإجازة.

وقام المدير الفني بالتنسيق مع مخطط الأحمال بتوزيع البرنامج البدني بين اللاعبين في ظل غياب الدوليين من أجل الوقوف على حالة كل لاعب وما وصل إليه خلال فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها لمدة أسبوع.

وبدأ كولر برنامج الإعداد لمواجهة ميدياما الغانى المقرر لها 25 نوفمبر الحالى فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا بعد مراقبة المنافس ومشاهدة 5 مباريات ووضع يده على بعض نقاط القوة والضعف للفريق الغاني.

وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد استأنف تدريباته، مساء أمس الأحد، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب التعادل الإيجابي أمام الجونة.