رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يستضيف لافيينا فى مباراة قمة دورى المحترفين

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة

يستضيف غزل المحلة فريق لافيينا في الخامسة والنصف مساء اليوم في الأسبوع التاسع لمسابقة دوري المحترفين في مباراة مهمة للفريقين المرشحين للصعود للدوري الممتاز.

الفارق بين الفريقين نقطة واحدة لصالح لافيينا الذي يتفوق هجوميا بتسجيل 13 هدفا وهو أقوى هجوم في دوري المحترفين بالتساوي مع القناة بينما سجل غزل المحلة تسعة أهداف كما يتفوق لافيينا دفاعيا ودخل مرماه ستة أهداف بينما اهتزت شباك غزل المحلة سبع مرات ومع ذلك تبقى المباراة خارج التوقعات تماما.

لافيينا بقيادة أحمد عيد عبدالملك يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة لكنه جمع 5 نقاط فقط من آخر 4 مباريات بالفوز على دكرنس والتعادل مع الجمهورية شبين وحرس الحدود والهزيمة أمام النجوم ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة 18 والانفراد بقمة دوري المحترفين.

أحمد عيد عبدالملك أكد للاعبيه أن مواجهة غزل المحلة ستكون صعبة في ظل وجود الجهاز الفني الجديد وبالتالي سيكون الحماس مسيطرا على لاعبي الفريق وطالب أحمد عيد عبدالملك لاعبيه بالتركيز طوال المباراة لتحقيق نتيجة ايجابية.

في المقابل يحتل غزل المحلة المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وهزيمتين ويعاني من تذبذب نتائجه وجمع أربع نقاط من 4 مباريات بالفوز على القناة والتعادل مع مكادي والهزيمة أمام أسوان وبترول أسيوط ما أدى للاستغناء عن خدمات مدربه خالد عيد وتعيين حسام عبدالعال مديرا فنيا للفريق.

ويسعى حسام عبدالعال لبداية قوية مع الفريق وتخطي منافس قوي مثل لافيينا والوصول للنقطة 17 والتساوي مع بتروجت متصدر جدول دوري المحترفين.

يدير المباراة مبروك نبيل ويساعده علاء عبدالباسط ومحمد علي توفيق ومعهم فرج سعد حكما رابعا.