رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى المحترفين.. أسوان يستضيف أبوقير للأسمدة والحدود يواجه المقاصة وبروكسى يواجه التعدين

فريق بروكسى
فريق بروكسى

تتواصل اليوم مواجهات الأسبوع التاسع لدوري المحترفين بإقامة اليوم ثلاث مباريات في الثانية والنصف عصرا، حيث يلتقي بروكسي فريق النصر للتعدين، وحرس الحدود مع المقاصة، وأسوان مع أبوقير للأسمدة.

يحل أبوقير للأسمدة السادس برصيد 13 نقطة بقيادة أيمن المزين ضيفا على فريق أسوان الرابع عشر برصيد عشر نقاط بقيادة هشام زكريا.

وحقق أسوان ثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسر أربع مباريات وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف وجمع ست نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على غزل المحلة ومكادي والهزيمة أمام الاتصالات.

في المقابل حقق أبوقير للأسمدة أربعة انتصارات وتعادل مرة واحدة وخسر ثلاث مباريات وسجل 12 هدفا ودخل مرماه 8 أهداف وجمع ست نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على السكة الحديد والنصر للتعدين والهزيمة أمام مكادي.

يدير المباراة محمود حسين ويساعده هشام صبري وكيرلس نزيه ومعهم محمد عبدالعواض حكما رابعا.

ويحل المقاصة ضيفا على فريق حرس الحدود بالإسكندرية ويحتل حرس الحدود بقيادة محمد مكي المركز الرابع برصيد 14 نقطة من ثلاثة انتصارات، وخمسة تعادلات وسجل 11 هدفا ودخل مرماه سبعة أهداف وجمع خمس نقاط من آخر ثلاث مباريات بالفوز على بترول أسيوط والتعادل مع القناة ولافيينا، ويسعى للفوز والتساوي مع بتروجت في رصيد 17 نقطة.

ويحتل المقاصة بقيادة طارق حجاج المركز السابع عشر برصيد ست نقاط من انتصار واحد، وثلاثة تعادلات وأربع هزائم وسجل تسعة أهداف ودخل مرماه 13 هدفا ويخوض المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على الجمهورية شبين.

يدير المباراة عبدالحكيم ناصر ويساعده وائل عاطف ومحمد مجدي السيد ومعهم محمد حليم حكما رابعا.

ويستضيف بروكسي فريق النصر للتعدين في مباراة العودة للانتصارات التي غابت عن الفريقين في المباريات الأخيرة.

ويحتل بروكسي المركز السادس عشر برصيد تسع نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات وثلاث هزائم وسجل تسعة أهداف، ودخل مرماه 13 هدفا ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات، وجمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع السكة الحديد والهزيمة أمام طنطا ووادي دجلة.

ويحتل النصر للتعدين المركز الأخير برصيد أربع نقاط من فوز واحد وتعادل وست هزائم وسجل سبعة أهداف، ويملك أضعف دفاع في دوري المحترفين واهتزت شباكه 21 مرة وخسر آخر ثلاث مباريات أمام وادي دجلة والسكة الحديد وأبوقير للأسمدة.

يدير  المباراة طاهر أيمن سليمان ويساعده عماد فرج ومحمد القراقصي ومعهم محمد طعيمة حكما رابعا.