رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر مرموش: الفوز على سيراليون مهم جدًا فى بداية مشوارنا.. والجميع يفكر فى أمم إفريقيا والتتويج بالبطولة

مرموش
مرموش

أكد عمر مرموش، لاعب منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني، أهمية الفوز علي سيراليون خلال اللقاء الذي جمع بين المنتخبين في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال عمر مرموش، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الفوز علي سيراليون مهم جدا في بداية مشوارنا، الحمد لله علي المكسب في المباراتين، نحن  ما زلنا في بداية مشورنا ونتمني أن نواصل حتي الصعود للمونديال.

وتابع: شىء كبير لنا أنه عندما نذهب إلي أي مدينة في إفريقيا الجميع يرحب بنا وبمحمد صلاح، وشىء يسعدنا تواجد صلاح معنا، مشيرا إلي أن الجميع يفكر في بطولة أمم إفريقيا ونركز علي التتويج بالبطولة.

وأشار إلي أنه يلعب دائما في ألمانيا في مركز المهاجم الصريح رقم 9، لكنه ينفذ تعليمات المدير الفني، ويكون علي علم بمهام كل مركز.

واختتم: أنا ألعب في أي مكان، وفي الدوري الألماني ألعب مهاجما والأمور تسير بشكل جيد، ومع المنتخب ألعب جناحا وأسير بشكل جيد أيضا.

وحقق منتخب مصر فوزه الثاني علي التوالي في تصفيات كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزا عريضا علي نظيره الجيبوتي، في الجولة الأولي، ليرفع رصيده إلي النقطة 6 في صدارة المجموعة الأولي من التصفيات الإفريقية.

وكان المنتخب حقق فوزا عريضا علي نظيره المنتخب الجيبوتي، بـ6 أهداف نظيفة، في الجولة الأولي، أحرز محمد صلاح "سوبر هاتريك"، وهدف لكل من مصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه.

وتضم المجموعة الأولي منتخب مصر، من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

 في حين تحتل سيراليون المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة، حصدتها بتعادل إمام إثيوبيا.

وكان البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، من معسكر الفراعنة لأسباب انضباطية.