رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالواحد يفجر مفاجأة: بابا فاسيليو تعرض للسرقة مرتين.. والبنك الأهلى ملىء بالمشاكل

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

أكد محمد عبدالواحد لاعب الزمالك السابق، إن فريق البنك الأهلي ملىء بالمشاكل، وهو ما أدى إلى تدهور النتائج خلال الفترة الحالية.

وقال محمد عبدالواحد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إن المشرف العام على الكرة بالبنك الأهلي، كان رافضًا لوجود جهاز بابا فاسيليو لقيادة الفريق، مشيرًا إلى أنه تدخل في الشأن الفني بمشاركة عاصم صلاح مع الفريق قائلًا: المشرف العام على الفريق طالبنى بالضغط على بابا فاسيليو لمشاركة عاصم صلاح، وتعرضنا لضغوط كثيرة لتنفيذ هذا القرار.

وأشار إلى أن المشرف على الفريق طالبنى بالحديث مع بابا فاسيليو لتغيير طريقة اللعب، مؤكدًا أن القبرصي تعرض للسرقة مرتين في غرفة ملابس البنك الأهلي، وإدارة النادي تكتم على ذلك وقامت بعمل محضر في القسم الشرطة، ثم ادعت بعد ذلك بأنه تم القبض على المجرم دون ذكر أى تفاصيل.

واختتم: كانوا بيسرقوا أحذية وهدوم المدير الفنى بابا فاسليو وعملنا محضر بذلك.

قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، توجيه الشكر لبابا فاسيليو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، وجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية، على أن يتولى طارق مصطفى مسئولية القيادة الفنية، قبل الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وأطاح البنك الأهلي بالمدرب القبرصي بابا فاسيليو من منصب المدير الفني، عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق على يد مودرن فيوتشر، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان مجلس إدارة البنك الأهلي، كان يأمل في تحسن النتائج بعد نهاية فترة التوقف الدولي، لكن استمرت سلسلة الهزائم، بعد التعثر إمام إنبي ثم مودرن فيوتشر، ليقرر مجلس الإدارة إقالة مدربه القبرصي في النهاية.

وكان البنك الأهلي مع القبرصي بابا فاسيليو، يحتل المركز الأخير في جدول المسابقة، دون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر المباريات الخمس التي لعبها.