رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مخاوف داخل جهاز المنتخب من شبح الإصابة بسبب ملعب مباراة سيراليون

المنتخب
المنتخب

يؤدى المنتخب مرانا، مساء اليوم، بليبريا استعدادا لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ووصلت بعثة المنتخب، مساء أمس، إلي ليبيريا في رحلة طيرات استمرت 9 ساعات، وفضل الجهاز الفني  للمنتخب الوطنى إراحة اللاعبين بعد وصولهم فندق الإقامة خوفا من تعرضهم للإجهاد حال خوض أى تدريبات.

وهناك مخاوف داخل الجهاز الفني للمنتخب، خوفا من تعرض لاعبيه للإجهاد بسبب ضيق الوقت بين مباراتي جيبوتي وسيراليون فى الجولتين الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كما هناك مخاوف لإقامة المباراة على نجيل صناعي.

وكان المنتخب قد حقق فوزا عريضا على منتخب جيبوتي بسداسية أحرزهم محمد صلاح 4 أهداف وكل من مصطفي محمد ومحمود حسن تريزيجيه بهدف.

ويرغب روي فيتوريا لتحقيق الفوز على سيراليون لمواصلة تربعه على صدارة المجموعة، بعدما انتهت مباراتي غينيا بيساو وبوركينافاسو بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، كما تعادل منتخب إثيوبيا وسيراليون سلبيا ليحتل المنتخب صدارة مجموعته بـ3 نقاط وكل من منتخبات سيراليون وإثيوبيا وغينيا بيساو بوركينافاسو بنقطة وحيدة واحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير فى المجموعة من غير نقاط.

 

مصدر بالجبلاية يكشف عن مصير ثلاثي المنتخب من بطولة إفريقيا 

من ناحية أخرى كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن مصير الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد من بطولة الإمم الإفريقية المقرر لها في يناير المقبل بكوت ديفوار.

وأكد فى تصريحات خاصة للدستور، أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، قرر استبعاد الثلاثي من مباراة سيراليون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بسبب تمردهم وعدم خوض التدريبات عقب مباراة جيبوتي فى الجولة الأولى.

وواصل المصدر، أن مجلس إدارة الكرة وافق على الفور على استبعاد الثلاثي من المنتخب بناء على رغبة روي فيتوريا ردا على تمرد اللاعبين الثلاثة وعدم الاستجابة لطلب المدير الفني.

وعن مصير طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من بطولة الإمم الأفريقية، أكد المصدر أن روي فيتوريا قرر معاقبة الثلاثى باستبعادهم  من مباراة سيراليون وعن مصيرهم من بطولة الأمم الإفريقية فهذا قرار روي فيتوريا ولن يتدخل أحد فى اختصاصاته وإذا رغب فى ضم الثلاثي فى بطولة إفريقيا فهذا قراره.