رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يبدأ دراسة ميدياما الغانى ويطلب تقريرًا عن مشاركة الدوليين

كولر
كولر

يدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، فريق ميدياما الغاني قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها السبت 25 نوفمبر؛ في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بالقاهرة.

وتسلم كولر من جهازه المعاون تقريرًا خاصًا عن فريق ميدياما الغاني يشمل كل المعلومات التي طلبها المدير الفني، وقائمة بلاعبيه، ونتائجه في الفترة الماضية، وبعض التسجيلات الخاصة للفريق في الدوري المحلي وبطولة إفريقيا الحالية.

ويعكف المدير الفني للأهلي على دراسة بطل غانا خلال الفترة الحالية لتجهيز الخطة اللازمة لتحقيق الفوز في الضربة الأولى لدور المجموعات للحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ولتعويض خسارة الفريق بطولتي السوبر والدوري الإفريقي وتراجع النتائج محليًا.

في المقابل طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جهازه المعاون إعداد تقرير شامل عن مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخبات الوطنية خلال الفترة الحالية، وذلك للوقوف على حالتهم البدنية والفنية قبل خوض مباراة ميدياما الغاني في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يراقب 9 لاعبين من الأهلي مع منتخبات بلادهم 

ويتواجد 7 لاعبين من الأهلي مع منتخبات بلادهم منهم 5 مع منتخب مصر للمشاركة في مباراتي جيبوتى وسيراليون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا بعد قيام جهاز المنتخب باستبعاد الثنائى حسين الشحات وإمام عاشور لأسباب تربوية، كما يتواجد المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع منتخب بلاده للمشاركة في مباراتي تشاد وإفريقيا الوسطى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكذلك يتواجد الجنوب إفريقي بيرسي تاو مع منتخب بلاده للمشاركة في مباراتي بنين ورواندا التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وحدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم السبت، موعدا لوصوله إلى القاهرة استعدادا لقيادة تدريبات الفريق غدًا الأحد استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني يوم ٢٥ نوفمبر الجاري في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان كولر قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع عقب مباراة الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.