رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الوطنى يختتم تدريباته اليوم فى ليبيريا استعدادًا لسيراليون

منتخب مصر
منتخب مصر

يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى روى فيتوريا تدريباته عصر اليوم السبت، استعدادا لمواجهة منتخب سيراليون فى السادسة مساء غد الأحد فى اطار لقاءات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 التى تقام فى أمريكا وكندا والمكسيك.

ويخوض منتخب مصر مرانه الأخير والوحيد، اليوم السبت، على ملعب صامويل كاتيون بالعاصمة الليبيرية، والذي يستضيف مباراته أمام سيراليون، على أن يكون مرانا خفيفا يشتمل على تدريبات الجري والإحماء، وتدريبات استشفائية لفك العضلات، ويختتم بتدريبات خفيفة بالكرة، إلى جانب فقرة تدريبية مخصصة لثلاثي حراسة المرمى محمد وأحمد الشناوي ومحمد صبحي.

وفضل روى فيتوريا الاكتفاء بالتدريبات الخفيفة والاعتماد على التدريب بالكرة وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية حفاظ على الجميع من الإرهاق، فى ظل خوض مباراة جيبوتى أمس الأول الخميس والسفر مباشرة إلى ليبيريا لخوض مباراة أخرى بعد 72 ساعة فقط، فضلا عن تقليص قائمة الفراعنة غلى 22 لاعبا فقط بعد استبعاد الثلاثى طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور.

ويسعى الجهاز الفنى للفراعنة لتحقيق الفوز على سيراليوم من أجل الوصول إلى النقطة السادسة، بعد الفوز الكبير الذى تحقق على جيبوتى بسداسية نظيفة، الأمر الذى يعطى الجهاز الفنى واللاعبين دفعة معنوية كبيرة فى بداية التصفيات، وكذلك قبل التجهيز لخوض فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2024.

وخاض المنتخب الوطنى تدريبا خفيفا، صباح أمس الجمعة، قبل مغادة القاهرة فى الواحدة ظهرا، فى ظل رغبة فيتوريا فى عدم خوض أى تدريبات عقب الوصول إلى ليبيريا، والاكتفاء بمران واحد عسر اليوم السبت على ملعب المباراة، على أمل أن يكون الجميع على قدر الجاهزية والرغبة فى تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث وعدم ترك أى شىء للصدفة فى مشوار التصفيات.