رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يخسر وديا أمام فيوتشر بهدفين مقابل هدف (صورة)

ودية الإسماعيلي وفيوتشر
ودية الإسماعيلي وفيوتشر

خسر فريق الإسماعيلي من فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة الدولي.

وتأتي المباراة، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات دوري نايل بالنسبة للدراويش، وقاريا لفيوتشر ومرحلة المجموعات بكأس الكونفيدرالية.

وتشهد مسابقة دوري نايل حاليا، فترة توقف دولي، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهة سيراليون، في السادسة مساء بعد غد الأحد، بليبريا في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.

وتقام النسخة المقبلة، من كأس العالم (2026)، في ثلاث دول مختلفة وهى (المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية).

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله عماد حمدي من رأسية متقنة، قبل أن يتلقى الدراويش هدفين حيث كان هدف الانتصار للفريق المنافس في اللحظات الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين للوقوف على مدي جاهزيتهم الفنية والخططية والبدنية، خلال تلك التجربة القوية قبل استئناف المسابقة المحلية.

ويستعد الإسماعيلي حاليا لمواجهة بيراميدز، بمسابقة دوري نايل، عقب عودة المسابقة المحلية للاستئناف مجددا، نهاية نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بدوري نايل (2023/2024)

ومن المقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز، يوم 28 نوفمبر الجاري، في تمام الرابعة عصرا، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة دوري نايل (نسخة 2023/2024).

وتجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي، قد تلقي هزيمة مفاجئة على ملعبه أمام طلائع الجيش، في الجولة الماضية بنتيجة 3/2.

ويتواجد الفريق الأصفر الآن، في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 4 نقاط، من فوز يتيم وتعادل وحيد أيضا، و4 هزائم.

وتخشى جماهير الإسماعيلي من تكرار سيناريو كل موسم والنجاة من شبح الهبوط بمعجزة، لا سيما في ظل النتائج السيئة مؤخرا.