رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عبدالمنعم يماطل لتمديد عقده مع الأهلى لهذا السبب

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

استقرمحمد عبدالمنعم، لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالأهلي، على تأجيل المفاوضات معه لتمديد عقده لما بعد الانتهاء من مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار المقرر انطلاقها في يناير المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب أخطر أمير توفيق مدير التعاقدات وخالد بيبو مدير الكرة برغبته في الانتظار لحين الانتهاء من كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف المصدر أن محمد عبدالمنعم يسعي للحصول على عرض أوروبي مناسب للاحتراف الخارجي خلال الفترة القادمة بعد تلقيه اتصالات من الدوري السعودي، لكنه يفضل التجربة الأوروبية لخوض الاحتراف الخارجي بعد تحقيق كل الألقاب المحلية والقارية مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وأِشار المصدر إلى أن مسئولي الأهلي تحدثوا مع عبدالمنعم  لتمديد عقده مع الفريق ورفعه للفئة الأولى مثل حسين الشحات وإمام عاشور، ولكن اللاعب طلب تأجيل المفاوضات لحين إشعار آخر خاصة أن البطولة الإفريقية ستكون محط أنظار كل الأندية الأوروبية وشركات التسويق، وأنها فرصة مناسبة له في الحصول على أفضل العروض الاحترافية خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل اجتماع الخطيب مع شركة الأهلي لكرة القدم

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف ‏العام على الكرة، عقد اجتماعًا مطولًا مع شركة ‏الأهلي ‏لكرة القدم، برئاسة المهندس عدلي القيعي، ‏وعضوية خالد عبدالقادر، وبحضور أمير توفيق ‏القائم بأعمال المدير التنفيذي، ناقش خلال الاجتماع العديد من ‏الملفات التي سبق أن كلف الشركة ‏بإنجازها خلال الفترة الماضية.

 ‏كما جاء في الاجتماع مناقشة ‏الاستعدادات للمرحلة القادمة، وما تشهده ‏من احتياجات خاصة بقطاع الكرة ‏سواء على صعيد الأكاديميات أو ‏الناشئين أو الفريق الأول، والذي ‏استحوذ على النصيب الأكبر من ‏الوقت، بهدف توفير ما يتناسب ‏مع التحديات التي يخوضها ‏خلال ‏الفترة القادمة.‏

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة أسبوعًا بعد انتهاء المواجهات الرسمية قبل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب فترة الأجندة الدولية، التي يخوض خلالها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.