رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض الكاف.. الأهلى يحدد ملعبه أمام ميدياما الغانى فى دورى الأبطال الإفريقى

الأهلي
الأهلي

حاول مسئولو الأهلى حسم موقف الاستاد الذى يستضيف مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني فى ظل إغلاق ملعب استاد القاهرة لزرع البذرة الشتوية لاستاد القاهرة.

وكشف مصدر مسئول أن إدارة الأهلى تكثف من التواصل مع الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لاختيار استاد المقاولون العرب في ظل تحفظ السويسري مارسيل كولر علي ملعب السلام.

وأضاف المصدر أن الكاف رفض طلب الأهلي خاصة أنه سبق واختار 3 ملاعب ليس بينها هذا الاستاد، وبات ملعب السلام هو الأقرب حتى الآن لاستضافة مواجهة ميدياما الغاني أو اللعب علي استاد برج العرب.

 وأشار المصدر إلي أن الاتحاد الإفريقي منذ اليوم رد على النادي الأهلي بأن ملعب المقاولون العرب ليس ضمن قائمة الملاعب المعتمدة في مصر لإقامة المباريات القارية عليه، وبالتالي فإن فكرة إقامة مواجهة ميدياما عليه غير مطروحة.

 وتابع المصدر أن إدارة الأهلي طلبت استقدام لجنة تفتيش من الكاف لزيارة ملعب المقاولون العرب من أجل الحصول على موافقة لإقامة المباريات عليه إلا أن الاتحاد الإفريقي تمسك، وطالب الأهلي باختيار ملعب من الملاعب الـ6 المعتمدة.

 كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفض طلب نادي الأهلي الذي جاء بدفعة من مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بشأن ملعب مباراة المارد الأحمر أمام ميدياما الغاني المقرر إقامتها يوم 25 نوفمبر الجاري ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كولر يعود من سويسرا لقيادة الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني 

 في المقابل يعود السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول بالنادي الأهلي مساء  بعد غد السبت بعد انتهاء الإجازة التى قضاها فى مسقط رأسه عقب منح الفريق راحة أسبوعًا بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الجونة ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري قبل التوقف الدولي لارتباط المنتخب بمواجهتي جيبوتي وسيراليون.

ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا للاعبين خلال فترة الراحة يتضمن التدريب لمدة ثلاثة أيام قبل العودة لاستئناف التدريبات يوم الأحد استعدادًا لمباراة ميدياما الغاني المقررلها يوم ٢٥ نوفمبر الجاري.

 على أن يعقد اجتماع الأحد المقبل للترتيب للمرحلة المقبلة من المنافسات التى تشمل العديد من المباريات سواء فى دورى الأبطال أو مسابقة الدوري.