رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس الأهلى ينهى ترتيبات الجمعية العمومية.. وترقب لحسم خطوة الاستاد الجديد

مجلس إدارة الأهلى
مجلس إدارة الأهلى

يضع مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب اللمسات الأخيرة اليوم على جميع الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية العادية التى ستعقد على مدى يومين، غدا الجمعة وبعد غد السبت، ويتضمن جدول أعمال العمومية التصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة مفوضا فى سلطات الجمعية العمومية واعتماد الميزانية والحساب الختامى ومناقشة مقترح لإنشاء فرع للنادى بالعلمين الجديدة.

كما يتضمن جدول الأعمال بندا للموافقة على منح شركة الأهلى للمنشآت الرياضية كل الحقوق المتعلقة باستاد النادى المقرر إنشاؤه على قطعة الأرض المملوكة للنادى بفرع النادى بالشيخ زايد على مساحة لا تقل عن 55 فدانا مع احتفاظ الأهلى بملكية الأرض والمشروع وكذلك الحقوق المتعلقة بتطوير وإنشاء وإدارة وتشغيل وتسويق تلك الحقوق والترخيص للشركة بالتعاقد مع شركات أخرى للقيام بعمليات التمويل والتطوير والإنشاء والإدارة والتسويق التى ستشمل استادا رياضيا وجامعة ومدرسة وفندقا ومتحفا ومستشفى وصالة ألعاب رياضية.

يغيب عن أعمال الجمعية العمومية العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، الذى يمر بأزمة صحية شديدة أجرى على أثرها خمس عمليات جراحية.

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه 

 وكان مجلس إدارة نادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا بمقر الأهلي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.
وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:
زيادة رأسمال شركات الأهلي الثلاث بنسبة 100% وهي: شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وذلك إيمانًا بدور هذه الشركات وتلبية طموحاتها،  خاصة أن الأهلي كان سباقًا في إنشائها لدعم فكرة الاستثمار الرياضي.

كما تابع المجلس ملف الإنشاءات في فرع النادي بالشيخ زايد للوقوف على آخر المستجدات في هذا الملف والتأكيد على الانتهاء من هذه الإنشاءات في المواعيد المحددة لخدمة الأعضاء.

كما حرص المجلس على دراسة مجموعة من المقترحات التي وردت من السادة أعضاء الجمعية العمومية، تمهيدًا لعرضها على الجمعية العمومية المقبلة.