رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورتنج لشبونة يصدم الزمالك ويطلب غرامة شيكابالا كاش لرفع إيقاف القيد

شيكابالا
شيكابالا

يسعى نادى الزمالك لإقناع إدارة سبورتنج لشبونة البرتغالى بتقسيط قيمة الغرامة الموقعة على القلعة البيضاء من قبل فيفا فى قضية محمود عبدالرزاق شيكابالا، وتقديم تسوية للاتحاد الدولى بإنهاء الغرامة حتى يقوم برفع إيقاف القيد عن الزمالك.

وعقد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أكثر من جلسة عبر خاصية زوم في الساعات الماضية مع مسئولي سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل التوصل لاتفاق على تسوية المستحقات المتأخرة على الزمالك ومحاولة جدولة المبلغ بسبب صعوبة دفع قيمة الغرامة كاش في الوقت الحالي.

ويحاول أدهم إقناع إدارة لشبونة بكل الطرق وتقديم ضمانات لها لكن الأمر مرفوض بالنسبة لها حتى الآن بسبب حصولها على أكثر من وعد من جانب إدارة الزمالك السابقة دون تنفيذ على أرض الواقع وهو ما دفعها لرفض كل تلك الوعود والتمسك بالحصول على قيمة الغرامة كاش ودفعة واحدة في الوقت الحالي دون أي تقسيط.

ويدرس مسئولو الزمالك سفر وفد إلى البرتغال في محاولة لإنهاء الأمر والتأكيد على جدية الإدارة وتقديم ضمانات وشيكات لسرعة حل الأزمة وفتح القيد في يناير.

على جانب آخر قرر مسئولو نادي الزمالك اللجوء إلى قطاع الناشئين في الوقت الحالي لمحاولة إيجاد حلول بشكل سريع لتعويض الأزمة التي يعاني منها النادي على مستوى الصفقات في ظل الأزمة المالية الطاحنة وعدم التوصل لاتفاق مع سبورتنج لشبونة البرتغالي حتى الآن لتقسيط قيمة الغرامة الموقعة على النادي والتي تصل إلى مليون و400 ألف دولار.