رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: فيتوريا يشعر بالقلق قبل مواجهة جيبوتى.. وصلاح كلمة السر لحسم اللقاء

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد تامر عبدالحميد، نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، يسيطر عليه القلق قبل مواجهة جيبوتي، اليوم في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف تامر عبدالحميد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن فيتوريا يشعر بالقلق من فقدان نقاط خلال مشوار التأهل لكأس العالم أمام منتخبات مثل جيبوتي.

وتابع: فيتوريا يجب أن يضع منتخب جيبوتي في المكانة التي يستحقها، ويحقق الفوز مبكرًا وعدم استضعاف الخصم في مباراة اليوم.

وأشار إلى أن 80% من لاعبي منتخب مصر يزعمون أن لديهم روحا وإصرارا في الملعب، وهم لا يؤدون دورهم الخططي قائلًا: 80% من لاعبي مصر يمثلون بأن لديهم روحا ويطلعوا بلح في الآخر، وصلاح بيموت نفسه على فترات مع المنتخب.

وأوضح أن محمد صلاح كلمة السر في فوز الفراعنة خلال الفترات الحالية، مشيرًا إلى أن جميع منافسي المنتخب يبحثون فقط عن شيء واحد وهو إيقاف محمد صلاح.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته باستاد القاهرة الدولي، استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها السادسة مساء الخميس، في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك في المران الختامي 25 لاعبا هم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبدالمنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات.

حضر التدريب اللواء حملي مشهور، عضو اتحاد الكرة، وحازم إمام، عضو الاتحاد والمشرف علي المنتخب، والدكتورة دينا الرفاعي، عضو المجلس.

ويسعي الفراعنة لتحقيق الإنجاز والوصول إلي المونديال للمرة الرابعة في تاريخه، خاصة مع النظام الجديد للمونديال المقبل، والذي يضمن مشاركة 9 منتخبات إفريقية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري، في المجموعة الأولي من التصفيات برفقة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا بالإضافة إلي منتخب جيبوتي.