رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت يكشف حقيقة مفاوضات الأهلى مع مروان حمدى.. ويوضح موقف موديست

مروان حمدى
مروان حمدى

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن حقيقة مفاوضات نادي الأهلي مع مروان حمدي، مهاجم فريق المصري، لتدعيم الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن نادي الأهلي غير مهتم بخدمات مروان حمدي، ولم يدخل في أى  مفاوضات مع اللاعب أو ناديه.

وتابع: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمسك باستمرار الفرنسي موديست مع الفريق، قائلًا: كولر لديه قناعة حتى الآن بموديست، ورغبة في دعم اللاعب من أجل نجاح التجربة والاستفادة من خبراته وقدراته الهجومية.

وأشار: إلى أنه لا يوجد خلاف بين لجنة التخطيط بنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، ومارسيل كولر بشأن مصير موديست مع الفريق، مؤكدًا أن اللجنة وضعت اللاعب تحت التقييم حتى يناير المقبل، ومن ثم سيتم تحديد مصيره، ففي حالة استمرار تواضع مستواه الفني فسيرحل عن الأهلي.

وعن موقف استمرار صلاح محسن في الأهلي قال: كولر لم يطلب حتى الآن رحيل صلاح محسن، لكن هناك عدم رضا على مستواه ومردوده الفني في المباريات التي شارك فيها بعدما لاحظ السويسري عدم الجدية والرعونة للاعب أمام المرمي.

وأوضح أنه في حالة استمرار صلاح محسن على هذه الحالة سيتم رحيله في يناير المقبل، علي سبيل الإعارة.

أعلن مجلس إدارة نادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاء إعلان نادي الأهلي عن التعاقد مع موديست عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر فيديو لانضمام اللاعب الفرنسي قائلا: هناك القاهرة، هناك التاريخ، هنا الأهلي، مرحبا بنسر جديد في قلعة المجد.

وأشار نادي الأهلي علي الموقع الرسمي إلى أن التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست لمدة عام قابل للتجديد لموسم إضافي آخر، وفقا للشروط التي تم الاتفاق عليها.

ونجح أمير توفيق، مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، فى إنهاء كل الإجراءات التعاقدية، ويعد موديست صفقة الأحمر الثالثة في الميركاتو الصيفي، بعد إمام عاشور، قادما من ميتلاند الدنماركي، ورضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي.