رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحدد موعد الاجتماع الطارئ مع كولر.. ومدير الكرة يضاعف العقوبات على اللاعبين

الخطيب مع كولر
الخطيب مع كولر

استقرمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادى الأهلى، علي عقد اجتماع طارئ مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول،  فور عودته من الإجازة التى يقضيها ببلاده حاليا علي هامش التوقف الدولي.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل قطاعات النادى والجماهير والإدارة خاصة مع تراجع المستوى والأداء بالفريق الذى فقد بطولتى الدورى الإفريقى وقبلها السوبر الإفريقي ثم فقد نقطتين بالدورى بالتعادل الإيجابي مع الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري. 

وكشف مصدر مسئول عن أن الخطيب حدد الاجتماع يوم الأحد المقبل فور عودة كولر الذى منح اللاعبين إجازة سلبية لمدة أسبوع بسبب توقف مسابقة الدورى المحلى وكل المنافسات.

وأضاف المصدر أن الخطيب سوف يناقش مع كولر أسباب تراجع المستوى بجانب الموقف العام حول بعض اللاعبين على رأسهم محمد الضاوى كريستو وصلاح محسن وأحمد عبدالقادر ورؤيته لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من جانبه، قرر خالد بيبو، مدير الكرة بنادي الأهلي، توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بعد التعادل الأخير مع الجونة قبل فترة التوقف الدولي. 

جاء توقيع العقوبات بسبب شعور الجهاز الفنى بحالة التراخى خلال الفترة الأخيرة منذ خسارة السوبر الإفريقى والخروج من الدورى الإفريقى وتواصل الأداء المتواضع فى مبارايت الدورى.

وكشف مصدر مسئول عن أن خالد بيبو أخطر اللاعبين عبر جروب الفريق علي الواتس آب بالتنسيق مع كولر للتأكيد على تطبيق اللائحة وتغليظها ضد بعض العناصر في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة يخطط لتطبيق اللائحة بشكل قوي على اللاعبين لتجنب خسارة وفقدان أي نقاط بسهولة في الفترة المقبلة.

من المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم الأحد المقبل استعدادًا لمباراة ميدياما الغانى فى الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة إفريقيا بعد أن منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب لقاء الجونة في الدوري.