رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو وردة باكيًا: أنا بتعالج نفسيًا من فترة.. ومنذ مشكلة المنتخب والناس (مبهدلانى)

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف عمرو وردة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، عن حقيقة ما تردد عن فسخ التعاقد مع فريقه خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق.

وقال عمرو وردة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر برنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: ما سمعته عن فسخ تعاقدي مع نادي فاركو غير صحيح، مشيرا إلي أنه تواصل مع مسئولى النادي، ونفوا هذا الخبر، ما الذي فعلته لكي يتم فسخ عقدي، أنا متواجد مع الفريق.

وتابع: خلال أزمتي مع منتخب مصر، كان عمري 24 أو 25 سنة وكانت سني صغيرة، والجميع يخطئ وكننا بني آدمين، منذ هذه المشكلة والناس (مبهدلاني).

وعن فسخ التعاقد مع الرجاء المغربي، قال: عندما انضممت للرجاء المغربي ثاني يوم دخلت المستشفي لمدة 15 يوما، وكان عندي مرض نفسي وفسخت تعاقدي.

وأكمل: عدت إلي مصر بلدي، أنا لا أستحق ذلك، أنا عمري 30 عاما، ولا أستحق أن يحدث في ذلك، (ربنا بيغفر).

وواصل: منذ أيام تواجدي في الرجاء المغربي وأنا أتلقي علاجا نفسيا، بسبب أنني تعبت من حديث الناس عني، والمسئولون في فاركو قمة في الاحترام ويقفون بجانبي.

وأوضح أنه لم يشارك في التدريبات الجماعية لمدة أسبوع أو عشرة أيام، بسبب أنه يتلقي علاجا، والمسئولون في نادي فاركو علي علم بذلك، لافتا إلى أنه أتي إلي مصر لكي يعود للاحتراف مرة أخري.

وأردف: يجب علي الناس أن يعلموا أنهم يتعاملون مع إنسان، مضيفا باكيا: أنا تعبان نفسيا وبتعالج منذ فترة، وباخد أدوية والدكتور كل أسبوع عندي.

واستطرد: رغم أنني من المفترض أكون متواجدا في أمان، أتمني الاستمرار في كرة القدم ولكن غير قادر، مشيرا إلي أن التعب النفسي سيئ وأنه بيحلم العودة لمنتخب مصر.

وأكد: كل اللاعبين في فاركو يقفون بجانبي، غير حزين من زملائي لأنني أصبحت أتعامل مع الله، وأهلي وخطيبتي بجانبي.

واختتم: أريد من الناس الوقوف بجانبي، أنا لاعب لعب في منتخب مصر وكأس العالم.

ونشر عمرو وردة عبر حسابه علي انستجرام صورة له وعلق قائلا: يوم التدريب يا ناس مفيش ضمير.

وكان عمرو وردة انضم إلي صفوف نادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف نادي أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، ليرحل عن صفوف الفريق البرتقالي بعد أقل من 6 أشهر.