رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب عدم الالتزام.. هانى حتحوت ينفعل بسبب عمرو وردة: اعتزل أحسن لك

هانى حتحوت
هانى حتحوت

طالب الإعلامي هاني حتحوت، عمرو وردة، لاعب فريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، بضرورة اعتزال كرة القدم، بعد قرار ناديه بفسخ التعاقد معه بسبب عدم الالتزام مع النادي.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن عمرو وردة كثير المشاكل والأزمات في أي نادٍ لعب له، مضيفًا: رأيي اعتزل وأنت عندك 30 سنة حاليًا.

وأوضح أن الكرة ليست من أولويات عمرو وردة الذي لا يعمل بشكل احترافي، فضلًا عن تعرضه لضغوطات شديدة من الجمهور، بخلاف أنه لا يلتزم بعقده مع أي ناد، وعدم الالتزام خارج الملعب.

وأشار إلي أن عمرو وردة لعب في صفوف 3 فرق خلال آخر عام، وسجل 6 أهداف فقط، والأزمة في آخر شهرين انضمام اللاعب لـ4 فرق مختلفة، منها الرجاء المغربي الذي رحل عنه بعد 10 أيام، ثم دوسكا القبرصي الذي رحل عنه بعد 5 أيام، ومنه إلى استقلال إيران الذي تواجد في صفوفه 8 أيام، قبل انتقاله لفاركو.

واستقر مسئولو نادي فاركو علي فسخ التعاقد مع عمرو وردة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتراضي بين الطرفين، بناء علي توصيل الجهاز الفني بقيادة خالد جلال.

ونشر عمرو وردة عبر حسابه علي انستجرام صورة له وعلق قائلا: يوم التدريب يا ناس مفيش ضمير.

وكان عمرو وردة انضم إلي صفوف نادي فاركو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من صفوف نادي أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، ليرحل عن صفوف الفريق البرتقالي بعد أقل من 6 أشهر.