رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس هيئة استاد القاهرة يعلن موعد عودة الملعب لاستقبال المباريات من جديد

ستاد القاهرة الدولي
ستاد القاهرة الدولي

أعلن وليد عبدالوهاب، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، عن موعد عودة الملعب لاستقبال المباريات من جديد عقب قرار إغلاقه خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي منتخب مصر نظيره الجيبوتي، في الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم، يوم الخميس المقبل 16 نوفمبر، علي ملعب أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال وليد عبدالوهاب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر برنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إنه بعد مباراة منتخب مصر يوم الخميس، سنغلق استاد القاهرة للصيانة، موضحا أنه سيكون هناك توقف للدوري العام لمدة 15 يوما.

وأشار إلي إن أول مباراة علي استاد القاهرة بعد الصيانة ستكون الأهلي وشباب بلوزداد في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 9 ديسمبر المقبل.

واختتم: كنا نتمني زيادة إيجار استاد القاهرة الدولي هذا العام، موضحا أن إيجار الاستاد في المباراة 160 ألف جنيه شاملة كل شىء.

تقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر علي أرضية استاد القاهرة الدولي، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 في ليبريا في الرابعة عصرا.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة اللاعبين النهائية والمختارة لمعسكر شهر نوفمبر، والذي يتخلله مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولة الأولي والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، واللاعبون هم:

محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي لحراسة المرمي.

ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح لخط الدفاع.

وطارق حامد ومروان عطية ومحمد النني وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي لخط الوسط.

ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش وحسين الشحات لخط الهجوم.