رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم أبوسليم الليبى: لن نكون خصمًا سهلًا أمام الزمالك.. وشيكابالا وزيزو أهم اللاعبين فى الفريق

شيكابالا وزيزو
شيكابالا وزيزو

تحدث أكرم الزوي، مهاجم فريق أبوسليم الليبي، علي المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، في الجولة الأولي من دور المجموعات بالكونفيدرالية.

وقال أكرم الزوي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم حسن شحاتة عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع علي قناة "الحياة"، إن أبوسليم يعتبر من أكبر الأندية في ليبيا، ولن نكون خصما سهلا في البطولة، والزمالك ناد كبير رغم أنه يمر بأزمات حاليا، وسنكون جاهزين لهذه المواجهة.

وتابع: شيكابالا وأحمد سيد زيزو من أهم اللاعبين في فريق الزمالك، وسنستعد للمباراة بشكل جيد، وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية أمامهم ونقدم مباراة تليق بالفريقين، ويستمتع بها الجمهور العربي والليبي.

وأشار إلي أن البلد الذي ستسضيف مباراة الفريق في البطولة الكونفيدرالية، سيكون في الجزائر.

وتحدث عن علاقته بحمدى فتحي، لاعب الأهلي السابق، المنتقل لنادي الوكرة القطري، قال: حمدي فتحي منذ أن كان في دمنهور فهو لاعب له فكر عال جدا، ومميز.

واختتم: أنا وحمدي فتحي دائما علي تواصل، وهو من اللاعبين المؤثرين كان في الأهلي أو المنتخب المصري.

وكان الزوي وحمدي فتحي قد تزاملا ضمن صفوف فريق دمنهور أثناء تواجد الفريق بمسابقة الدوري الممتاز موسم 2014-2015.

وأسفرت فرعة دور مجموعات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لنسخة موسم 2023-2024، عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب ساجردا الأنجولي وأبوسليم الليبي وسوار الغيني.

وأقيمت قرعة الكونفيدرالية الإفريقية في مدينة جوهانسبرج، عاصمة جنوب إفريقيا، وكان الزمالك تأهل إلي دور مجموعات الكونفيدرالية بصعوبة علي حساب فريق آرتا سولار الجيبوتي، بنتيجة 4-3، في مجموع المباراتين، بينما صعد فريق مودرن فيوتشر متفوقا علي فريق سينجيدا بيج ستارز التنزاني، بنتيجة 4-2، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتم تقسيم الأندية الـ16 التي تأهلت إلي المجموعات بالكونفيدرالية، لأربعة مستويات، اعتمادا علي المشاركة الإفريقية في آخر السنوات، ولا تحظر القرعة مواجهة فريقين من نفس البلد في دور المجموعات، إذ لم توجد موانع لمواجهة أي ناد بالآخر، باستثناء أن يكون سويا من نفس التصنيف.